TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انخفاض أسعار الذهب بعد بيانات التضخم الأمريكية

انخفاض أسعار الذهب بعد بيانات التضخم الأمريكية
أسعار الذهب

 

مباشر: انخفضت أسعار الذهب بشكل طفيف بعد أن أظهر تقرير اقتصادي رئيسي ارتفاعاً غير متوقع في التضخم الأساسي في الولايات المتحدة خلال أغسطس الماضي، نتيجة تسارع تكاليف الإسكان، مما قلل احتمالية خفض كبير في أسعار الفائدة من قبل "الاحتياطي الفيدرالي" الأسبوع المقبل.

وأظهرت بيانات مكتب إحصاءات العمل يوم الأربعاء أن ما يُعرف بمؤشر أسعار المستهلكين الأساسي-الذي يستثني تكاليف الغذاء والطاقة-ارتفع بنسبة 0.3% مقارنة بشهر يوليو، وبنسبة 3.2% عن العام الماضي. يعتبر الاقتصاديون أن المؤشر الأساسي هو مقياس أفضل للتضخم الأساسي مقارنة بالمؤشر العام.

ارتفعت عوائد سندات الخزانة بينما قلّص الدولار خسائره المبكرة بعد صدور التقرير، وتذبذبت أسعار الذهب قبل أن تتراجع. تخلى متداولو عقود المقايضة تقريباً عن رهاناتهم على خفض كبير في أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي الأميركي هذا الشهر.

وتراجع الذهب الفوري 0.4% ليصل إلى 2506.38 دولار للأونصة بحلول الساعة 8:49 صباحاً في نيويورك، بعد أن بلغ أعلى مستوى له عند 2531.75 دولار في أغسطس.

لم يشهد مؤشر بلومبرغ للدولار الفوري تغييرات كبيرة بعد ثلاث جلسات من المكاسب. وارتفعت أسعار الفضة بينما انخفض البلاتين والبلاديوم.

 

 

حمل تطبيق معلومات مباشر الآن ليصلك كل جديد من خلال آبل ستور أو جوجل بلاي

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

لمتابعة قناتنا الرسمية على يوتيوب اضغط هنا

 

ترشيحات

في نقاط.. أبرز رسائل وزير المالية المصري لمجتمع الأعمال

تراجع طفيف لأسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء